مايو 24, 2019

بارز وود كازينو اللباس مدونة

إذا كنت ترغب في قضاء أمسية تحاكي سحر بوند والتطور والرقي ، فإن جروفنر كازينو ديدزبري في مركز مركز بارز وود للترفيه في مانشستر هو الأفضل لك.

يقع فندق نقطة البيع في مجمع مركز بارز وود للترفيه المترامي الأطراف ، وهو يهدف إلى تقديم تجربة تتجاوز الكازينو. يفتح الكازينو من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا وهو الوجهة المثالية لجميع الأنشطة الترفيهية.

في بارز وود هو كازينو وأكثر! مع اللعب في متناول يدك ، وجوائز بقيمة 4000 جنيه إسترليني ، وغرفة بوكر 100 مقعد ، والكثير من طاولات الروليت والبلاك جاك ، ستكون ليلة لعبتك مليئة بالمغامرة والإثارة. من خلال ماكينات القمار الدائمة الخضرة مثل كليوباترا ولاكي ليدي تشارم ، يعدك الكازينو بأفضل ملاذ في عالم الألعاب.

بالإضافة إلى تجربة الألعاب الخاصة بك ، توفر نقطة البيع أيضًا عروض ترفيهية حية وبارًا في وقت متأخر من الليل مع شاشات كبيرة للرياضات الحية ومطعمًا رائعًا. دلل نفسك بمجموعة مختارة من مقبلات التوقيع لدينا مثل الهلبوت بيستو ، احرق شريحة لحم رائعة بحجم 8 أوقية أو شارك بطاقة التاباس الخاصة بنا مع أحد أفراد أسرته. اختتم وجبتك مع الحلوى واختتم تجربة تناول الطعام الخاصة بك مع النبيذ المختار والبيرة والمشروبات الروحية من جميع أنحاء العالم.

تحظى شعبية جروفنر كازينو ديدزبري في مركز مركز بارز وود للترفيه بحضور جيد من قبل الآلاف من العملاء الذين يزورون نقطة البيع كل يوم. بالنظر إلى جو ومكانة الكازينو ، الذي يبدو وملابسه جيدًا ، فمن المؤكد أنك ستقضي أفضل وقت ممكن.

اللباس الرسمي في بارز وود كازينو

نظام اللباس في جروفنر كازينو ديدزبري هو في الحقيقة ليس صارمًا جدًا. يسأل عملاء الكازينو ، مع ذلك ، أن يظهروا بأناقة مع ملابس أنيقة وغير رسمية. لم يكن لديك لباس مثالي في سهرة أو فستان سهرة أنيق. الراحة هي أهمية قصوى عند اللعب.

ومع ذلك ، فإنه ليس من الخطر أبدًا أن تبدو جيدًا وأن تلبس جيدًا لتفادي أن تلاحظ عند مدخل الكازينو الكبير. بعد كل شيء ، إدارة الكازينو لها الحق في رفض القبول وفقًا لتقديرها الخاص.

استثناءات من قانون اللباس

من المهم أن تتذكر أن الكازينو متصل ببقية مركز الترفيه بارز وودز. عند ارتداء ملابسك للكازينو ، تذكر أنك بحاجة إلى ارتداء ملابس لبقية مناطق وسط المدينة.

تحتوي المطاعم والبارات المجاورة أيضًا على نظام لباس ، وقد يرفض مطعم الذواقة ، على سبيل المثال ، الضيوف العرضيين الذين يرتدون ملابس زائدة.

تتطلب دورات الألعاب مثل لعبة البوكر مزيدًا من الاهتمام للملابس غير الرسمية الأنيقة ، مع التركيز على الأحذية المناسبة. بالنسبة للرجال ، يمكن أن يكون هذا بنطلون ، سترة عادية مع حذاء مخفي. يمكن للمرأة اختيار البلوزات أو فساتين ميدي.

هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في المشاركة في دورة ما ، يمكنك التحقق مما إذا كان هناك كود ملابس محدد. بالطبع ، قد لا ينطبق هذا على بعض الألعاب في صالات كبار الشخصيات ، ولكنها ليست فكرة سيئة أبدًا أن تكون حذرًا.