يونيو 13, 2019

ماذا ترتدي في كازينو: آداب كازينو

عادةً ما يعني الذهاب إلى الكازينو قضاء ليلة جيدة في المدينة وهي طريقة رائعة للتنظيف والشعور بالرضا. كضيف ، يجب أن ترتدي ملابس معينة إلى درجة معينة ، ويجب الالتزام الصارم بقواعد اللباس الخاصة بالكازينو.

على الرغم من أن بعض الكازينوهات ليس لديها قانون ملابس صارم ، إلا أنه من الجيد دائمًا التحقق أولاً من ارتداء ملابسك بشكل صحيح. حتى لو قمت بزيارة الكازينو دون رمز اللباس الرسمي ، فمن المهذب والاحترام أن تسعى لتبدو جيدة.

وينطبق هذا بشكل خاص على الشركات الراقية التي من المحتمل أن تمتثل للوائح الملابس الصارمة. من الواضح أن كازينوًا غنيًا في فيجاس له معايير مختلفة عن متجر الشقوق المظلمة من جانب الشارع – لكنك ستظل مفيدًا للغاية إذا بذلت جهداً في ارتداء الملابس.

إذا كنت تريد أن تغمر نفسك في المدرسة وتشعر بالراحة في حشد الكازينو ، فيجب عليك مواصلة القراءة. لقد أعددنا دليل الملصقات هذا عن كيفية ارتدائه في كازينو للأشخاص الذين لا يعرفون حقًا ما هو مناسب.

فئات الملابس

تحدد معظم الكازينوهات قواعد لباسها بناءً على توقعات قواعد لباسها ، على سبيل المثال “ربطة عنق بيضاء” أو “شبه رسمية”. في هذا القسم ، نقسم الفئات حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه من الكازينو الذي تزوره:

هل تعرف كل شيء عن عليك أن تعرف ذلك

ربطة عنق بيضاء: ربطة عنق بيضاء لم تعد شائعة للغاية ، ولكن الأكثر رسمية لجميع فئات الملابس. ربما يكون هذا هو الحال مع حدث خاص ، مثل العشاء في الكازينو. يجب على النساء ارتداء ثوب المساء الطويل مع خيارات اختيارية مثل القفازات ، والتيجان وبوسطيجات الشعر.

ستكون ربطة العنق بيضاء أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بملابس الرجال ، وينبغي أن يكون لها معطف أسود مع بنطلون مطابق ، قميص أبيض مع طوق جانبي وجبهة وأظافر قميص وأزرار أكمام وصدرية بيضاء وربطة عنق بيضاء ، قفازات بيضاء رمادية وأحذية براءات الاختراع والجلود السوداء مع الجوارب السوداء.

ربطة عنق سوداء: أحداث ربطة عنق سوداء هي أكثر المجموعات شيوعًا في الكازينو العادي. تم تخفيف قواعد ربطة العنق السوداء في السنوات العشرين الماضية ، ولكن يجب على النساء دائمًا ارتداء أحذية سهرة وثوب أنيق في المساء.

يجب أن يرتدي الرجال قميصًا أبيض وربطة عنق سوداء وسترة وسترة وحذاء أسود.